منتديات جنون الحب



منتديات جنون الحب
 
الرئيسيةشبكة جنون الحبالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر // عضو منتدى جنون الحب ،، يسرنا زيارتك ، ونتمنى ان نكون مرضى لك فيما تبحث عنه ،، إذا كانت هذه الزيارة الأولى لك ننصحك بالتسجيل والمشاركة مع المنتدى ،، للحفاظ على نظام المنتدى يتوجب عليك التسجيل ببريدك حيث سوف يتم ايقاف العضويات التي تحمل بريد وهمي او اسم غير لائق ،،  ، تحياتنا ادارة المنتدى


شاطر | 
 

 حوادث وجرئم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونك
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
المساهامات : 244
الموقع : http://jnon-al7ob.montadalhilal.com
العمل/الترفيه : عسكري
المزاج : عاشق
دولتي :
المزاج :
الوسام :
دعاءدعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: حوادث وجرئم   السبت يوليو 12, 2008 10:22 pm

المستثمرون يتهمون وكيل المدعى عليه بتأجيل الجلسات لكسب الوقت

المظالم ينظر اليوم دعوى 35 ألف مساهم لاستعادة 8 مليارات من شركة فندقية

عدنان الشبراوي (جدة)

تعقد الدائرة التجارية الرابعة عشرة بديوان المظالم اليوم جلسة جديدة للنظر في الدعوى المقامة من عدد من المستثمرين ضد شركة ام القرى لخدمات الفنادق للمطالبة برؤوس اموال ما يقارب 35 الف مساهم تقدر بنحو 8 مليارات ريال وتعقد الدائرة الجلسة اليوم برئاسة فضيلة الشيخ عبدالله آل حسين حيث تستمع الى دعوى المدعين «المستثمرين» وبحضور وكيلهم، ووكيل المدعى عليه ومدير عام الشركة والذي لازال موقوفاً على ذمة التحقيق. وكان وكيل المدعى عليه قد طلب الجلسة الماضية فرصة للرد على الدعوى وطلب بعض المستندات من المدعين وذلك للمرة الثانية على التوالي وحسب التفاصيل التي تابعتها «عكاظ» فان الدعوى المقامة من عدد من المستثمرين على شركة ام القرى لخدمات الفنادق يطالبون فيها باستعادة رؤوس اموالهم من الارباح التي دفعت بعقود رسمية لاستثمارها لدى الشركة في استثمارات متنوعة ومشروعة وبلغت قيمة السهم 8500 ريال مع ارباح عائدة 30-40% كل اسبوعين وظل المساهمون يتسلمون ارباحهم لمدة «7» اشهر ثم انقطع مسؤولو الشركة عن تسليم الارباح للمساهمين واختفى مدير الشركة عن الانظار واغلقت الشركة ابوابها ورفعت بعد ذلك دعاوى قضائية ضد مدير الشركة الذي سلم نفسه للاجهزة الامنية بعد عام ثم تم تحويل القضية لديوان المظالم الذي باشر النظر فيها.

دفنها في احدى المزارع لتفضحه بعد يومين
جثة مجهول تكشف القاتل

افتخار باحفين - عبدالله الفيفي (جازان)
تمكنت شرطة فيفاء من القبض على مواطن قتل مجهولا من جنسية عربية باطلاق اعيرة نارية عليه اثناء اعتداء المجني عليه على مزرعته بقصد السرقة. وكان الجاني اخفى جثة القتيل بدفنها في احدى المزارع وعند العثور عليها تبين من خلال الكشف الطبي انه مضى على الوفاة يومان. واوضح اللواء احمد القزاز مدير شرطة منطقة جازان انه تم القبض على الجاني بعد اكتشاف موقع الجثة من خلال افراد البحث والتحري وتم التعرف على القاتل عبر فحصها والذي اعترف بجريمته ولازال التحقيق جاريا معه للتأكد من اسباب الجريمة مشيرا الى ان ملف القضية سيحال الى الادعاء العام ومن ثم المحكمة الشرعية للنظر فيها واصدار الحكم الشرعي بشأنها.
الحسن آل سيد (ابها)تسبب تماس كهربائي في اسلاك غلاية مياه في مطبخ داخل شقة طبيب في سكن لأطباء بمستشفى عسير المركزي في حريق استمر اخماده لاكثر من ساعة. الدفاع المدني الذي هرع الى الموقع قام بإخلاء السكن من الاطباء والممرضين تحسباً للطوارئ وتم احتواء الحريق ومنعه من الامتداد الى الشقق المجاورة
الصواعق الرعدية تحتجز 30 أسرة في «تلفريك» عسير

الحسن آل سيد (ابها)
ادت الاجواء الماطرة والصواعق الرعدية الى احتجاز 30 اسرة في العربات المعلقة (التلفريك) الذي يربط الجبل الاخضر بالمنتزه الوطني حيث تعالت اصوات النساء والاطفال. واوضح مدير عام الشركة الوطنية السياحية بعسير المهندس صالح بن حسين بن قدح انه لم يكن هناك عطل فني مشيرا الى ان العربات المعلقة تتدفق اليا في حالة زيادة سرعة الرياح او وجود صواعق رعدية. واضاف انه تمت السيطرة على الوضع خلال دقائق مؤكدا ان وسائل السلامة الموجودة في العربات المعلقة بعسير تعد الاولى على مستوى العالم حيث توجد بها مواطير اضافية في حال انقطاع الكهرباء تعمل تلقائيا. واردف ان الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من تذاكرهم بالامس يمكنهم الاستفادة منها اليوم.

10 «شنط» نسائية ومصنع خمور في منزل «نشال»

عطاالله المرواني (تبوك)
عثر رجال التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة تبوك على عشر شنط نسائية في منزل نشال احترف خطف حقائب السيدات في الاسواق والمحلات التجارية والهرب بها كما عثر على مصنع للمسكرات داخل منزله وتمت احالته الى الجهات المختصة للتحقيق معه. وكانت الشرطة تلقت العديد من البلاغات عن خطف شنط المتسوقات وعليه تم ثكثيف التحريات والبحث ووفقا لاوصاف النشال تم تكليف عدد من الفرق الميدانية لمتابعة المحلات التجارية والاشخاص الذين تنطبق عليهم تلك الاوصاف. واوضح المقدم احمد المنيع مدير التحريات والبحث الجنائي بالنيابة انه تم رصد شخص تدور حوله الشبهات وبمتابعته اتضح انه من ارباب السوابق ومعمم عنه في قضية نشل وبعد التأكد من صحة تلك المعلومات تم القبض عليه وجرى تفتيش منزله حيث عثر على المضبوطات. واشار المقدم المنيع الى انه تم ضبط شخصين بحوزتهما جهاز كمبيوتر محمول اثناء محاولتهما بيعه في احد المحلات وتبين ان الجهاز تنطبق عليه مواصفات جهاز سبق الابلاغ عن سرقته وبعرضه على المبلغ تعرف عليه وتم القبض على اللصين واحالتهما الى جهة الاختصاص لافتا الى انه تم ايضا القبض على مطلوبين في قضايا جنائية وضبط ثلاث سيارات مسروقة تم تسليمها لاصحابها.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnon-al7ob.montadalhilal.com
 
حوادث وجرئم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الحب :: منتديات متميزة :: اخبار-
انتقل الى: