منتديات جنون الحب



منتديات جنون الحب
 
الرئيسيةشبكة جنون الحبالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر // عضو منتدى جنون الحب ،، يسرنا زيارتك ، ونتمنى ان نكون مرضى لك فيما تبحث عنه ،، إذا كانت هذه الزيارة الأولى لك ننصحك بالتسجيل والمشاركة مع المنتدى ،، للحفاظ على نظام المنتدى يتوجب عليك التسجيل ببريدك حيث سوف يتم ايقاف العضويات التي تحمل بريد وهمي او اسم غير لائق ،،  ، تحياتنا ادارة المنتدى


شاطر | 
 

 طفل يدخل المستشفى يشكو من آلام في المعدة ويخرج جثة هامدة والوزارة تعمل على تطبيق الجودة الشاملة لتقليل الأخطاء الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: طفل يدخل المستشفى يشكو من آلام في المعدة ويخرج جثة هامدة والوزارة تعمل على تطبيق الجودة الشاملة لتقليل الأخطاء الطبية    الخميس يوليو 15, 2010 8:18 am

-
بيشة - خبر - متابعات
تقدم أحد الآباء بشكوى رسمية إلى محافظ بيشة مساعد بن سعود التمامي يتهم فيها أطباء في مستشفى الملك عبد الله ببيشة بقتل ابنه بعد أن حضر الطفل (بريك الشهراني) البالغ من العمر (15عاماً) إلى المستشفى يشكو من آلام في معدته وبعد اخضاع الطفل للمعاينة والكشف تم اعطاءه حقنة مهدئة اودت بحياته .
واصدر المحافظ أمره لصحة بيشة بمنع جميع الأطباء والممرضين الذين باشروا حالة المريض من السفر وفتح تحقيق بالقضية وبصورة عاجلة.
من جهته قال الناطق الاعلامي لصحة بيشة عبد الله سعيد الغامدي بأن تم تنفيذ التوجيه وبشكل عاجل وتم تحديد لجان تحقيق في الواقعة التي سيتبين من هو المسؤول عن وفاة الطفل.
وكان المجلس التنفيذي لوزارة الصحة في اجتماعه الأول أمس بالرياض ناقش الإجراءات والأنشطة التوعوية والصحية التي اتخذت في ديوان الوزارة والمناطق والمديريات الصحية، واستعرض تقرير لجنة الجودة الشاملة لقياس مؤشرات الأداء لمديريات المناطق وبرنامج اعتماد المستشفيات لرفع مستوى الأداء وتقليل الأخطاء الطبية.
و أكد مستشار وقال مستشار وزير الصحة أمين عام المجالس واللجان التنفيذية الدكتور هشام ناضرة ان هناك اجراءات اتخذتها الوزارة لتحسين خدماتها وانتاجيتها وتعزيز علاقتها بالمرضى والاهتمام بملاحظاتهم وشكاواهم وتهدف إلى توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية والتأكد من تطبيق معايير الجودة الشاملة وتطوير الأداء الطبي وترسيخ منهج العمل العلمي المؤسسي الجماعي ويحقق مبدأ التكامل والموضوعية في العمل وبما يتواكب مع المتغيرات السريعة والمتنوعة التي يشهدها العالم وبالذات في المجال الصحي.
وإن هذه الخطوة تؤكد تطبيق مبدأ الشفافية وتعزز العمل الجماعي المؤسسي وتحقق التكامل والموضوعية في العمل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الأحساس
عضو
عضو
avatar

انثى
المساهامات : 46
العمل/الترفيه : معلمه
المزاج : مستانسين
دولتي :
المزاج :
الوسام :
دعاءدعاء :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: طفل يدخل المستشفى يشكو من آلام في المعدة ويخرج جثة هامدة والوزارة تعمل على تطبيق الجودة الشاملة لتقليل الأخطاء الطبية    الأحد سبتمبر 19, 2010 5:45 am

اعوذ بالله هاذي عادتهم وزارةالمجزره اسميها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل يدخل المستشفى يشكو من آلام في المعدة ويخرج جثة هامدة والوزارة تعمل على تطبيق الجودة الشاملة لتقليل الأخطاء الطبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الحب :: منتديات متميزة :: اخبار-
انتقل الى: