منتديات جنون الحب



منتديات جنون الحب
 
الرئيسيةشبكة جنون الحبالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر // عضو منتدى جنون الحب ،، يسرنا زيارتك ، ونتمنى ان نكون مرضى لك فيما تبحث عنه ،، إذا كانت هذه الزيارة الأولى لك ننصحك بالتسجيل والمشاركة مع المنتدى ،، للحفاظ على نظام المنتدى يتوجب عليك التسجيل ببريدك حيث سوف يتم ايقاف العضويات التي تحمل بريد وهمي او اسم غير لائق ،،  ، تحياتنا ادارة المنتدى


شاطر | 
 

 جو معلوف...حاضر لبنان و مستقبله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونك
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
المساهامات : 244
الموقع : http://jnon-al7ob.montadalhilal.com
العمل/الترفيه : عسكري
المزاج : عاشق
دولتي :
المزاج :
الوسام :
دعاءدعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: جو معلوف...حاضر لبنان و مستقبله   الإثنين نوفمبر 03, 2008 2:06 pm

عندما تشاهده، تدرك للوهلة الأولى أنك أمام اعلامى ليس








بالعادى..اعلامى من طراز فريد..يجمع بين الصراحة الجريئة و الحب الجماهيرى المنقطع النظير، و هذا ما يلفت الانتباه و يثير الاهتمام فقلما نجد فى مجتمعنا العربى الانسان الصريح محبوبا!!!
مما يدل على انه صنع خلطة سحرية لا يتقنها و لا يعلم سرها الا هو؛ انه الاعلامى اللبنانى الشاب جو معلوف المقدم بشاشة و تليفزيون الجرس.
بدأ جو معلوف مشواراه الاعلامى منذ اقل من ثلاث سنوات استطاع ان يحقق خلالهم نجاحات اعلامية مبهرة و صيت مشرف فى الوسطين الاعلامى و الصحفى على السواء.
رصيده الاعلامى هو ثلاث برامج: (عندما يفتح الملف)، (جرس و كيس)، و(اعترافات الليل)
و لكل منهم مذاق خاص و رسالة واضحة و جانب انسانى كبير كعادته دائما فى اختيار مادته الاعلامية.
اكثرهم اثارة للجدل و لفتا للانتباه هو برنامجه (عندما يفتح الملف) و الذى بدأ موسمه الثالث فى نهاية شهر اكتوبر بعد ان حقق موسميه الأول و الثانى نجاح منقطع النظير حيث ناقش جو من خلالهما العديد من القضايا الساخنة و فتح ملفات شائكة يخشى كبار الاعلاميين الاقتراب منها فى جرأة و براعة يحسد عليهما

فكل من يتابع ملفاته و طريقته فى عرض و تقديم مادته الاعلامية، يجده يصنع مزيجا ساحرا من الجرأة الغير وقحة المحدودة بأعراف و تقاليد مجتمعنا العربى و الرسالة الهادفة الموجهة للشعب العربى ككل و للشباب العربى على وجه الخصوص، مما جعل منه رغم صغر سنه اعلامى فريد من نوعه جديد باسلوبه و بمادته الاعلامية صاحب مبدأ و رسالة و محط للنقد و الهجوم المغرض من هؤلاء الذين يغارون من النجاح الساحق و الجمهور الكبير الذى استطاع ان يحققه فى فترة وجيزة.
و لا استطيع أن أغفل الجانب الانسانى الكبير فى شخصيته، و الذى يظهر لنا من خلال برنامجه الرمضانى (جرس و كيس) و الذى تقوم فكرته على تقديم المساعدات الانسانية للفقراء و المحتاجين و المرضى الغير قادرين على توفير سبل العلاج و عمل افطارات لكبار السن والأطفال الأيتام و المعوقين من قبل فاعلى الخير، فهو يتفرغ كل عام طوال شهر رمضان لهذا العمل الانسانى النبيل.

و لا ينتهى الأمر عند هذا الحد بل و يخصص فقرة للمساعدات فى نهاية كل حلقة من برنامجه (عندما يفتح الملف)، فهو انسان محب للخير و مساعدة الغير بطبعه..انسان بمعنى الكلمة قبل ان يكون اعلاميا...
يستحق جو معلوف بجدارة أن يكون قدوة للشباب العربى و نموذج للشاب العربى الواعى الذى يحب بلده بحق و يغار على أرضه، مما جعلنى أتذكره كلما سمعت السيدة فيروز تغنى: بحبك يا لبنان يا وطنى...فحب الوطن و حمايته ليست بالسلاح فقط... و أنا عن نفسى أحببت لبنان من خلاله.
و أثق كل الثقة بأن الشمس اللبنانية ستشرق من جديد و سينهض ثانية لبنان الشقيق بجو معلوف و من يشبهه من الشباب اللبنانى الذين يغارون على وطنهم و ارضهم، و أعتقد هذا ما كان يقصده زكى ناصيف عندما قال: راجع يتعمر لبنان...

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnon-al7ob.montadalhilal.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: جو معلوف...حاضر لبنان و مستقبله   الإثنين أبريل 27, 2009 6:31 pm


مـشـكوووووور أخـوي مـجـنووونـك مـبدع دايـمـ


//



لآعـدمـنـآيـمـيـنـك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جو معلوف...حاضر لبنان و مستقبله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الحب :: منتديات متميزة :: اخبار-
انتقل الى: