منتديات جنون الحب



منتديات جنون الحب
 
الرئيسيةشبكة جنون الحبالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر // عضو منتدى جنون الحب ،، يسرنا زيارتك ، ونتمنى ان نكون مرضى لك فيما تبحث عنه ،، إذا كانت هذه الزيارة الأولى لك ننصحك بالتسجيل والمشاركة مع المنتدى ،، للحفاظ على نظام المنتدى يتوجب عليك التسجيل ببريدك حيث سوف يتم ايقاف العضويات التي تحمل بريد وهمي او اسم غير لائق ،،  ، تحياتنا ادارة المنتدى


شاطر | 
 

 عبث المراهقين...ى حي الفيصلية في عرعر .. والبلاك بيري يساهم بالتصعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأدارة
الأدارة
الأدارة
avatar

ذكر
الدلو
المساهامات : 199
العمر : 30
دولتي :
المزاج :
الوسام :
دعاءدعاء :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: عبث المراهقين...ى حي الفيصلية في عرعر .. والبلاك بيري يساهم بالتصعيد   الثلاثاء يناير 17, 2012 7:12 am




















http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13267536431.jpg



http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13267536432.jpg





http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13267536433.jpg




شهدت مدينة عرعر عدد من الأحداث الأمنية الساخنة خلال هذه الأيام بعد حدوث عدد من المشاجرات بين المراهقين , وبدأت شرارة الأحداث في حي العزيزية مطلع الأسبوع الماضي حيث تنوعت التجاوزات الأمنية بين إطلاق للنيران وتكسير لزجاج السيارات وتهديد لسالكي الطرق داخل الأحياء .

فيما شهد حي الفيصلية مساء امس أحداث مؤسفة ودخيلة على المجتمع الشمالي بعد حدوث مشاجرات جماعية بين المراهقين انطلقت عصرا وبلغت ذروتها مساءا , وشهدت إشعال للنيران في حاويات النفايات بطريق الرياض مع تقاطع طريق الكويت مما سبب في إرهاب المتواجدين في المكان وإغلاق المحلات التجارية بعد تشابك المراهقين , وذكرت المصادر أن هذا التقاطع يشهد تجمعات شبابية مريبة يوميا.

يشار إلى أن الجهات الأمنية استنفرت الاسبوع الماضي في حي العزيزية وكثفت تواجدها في حي الفيصلية بعد موجة الأحداث المؤسفة .

ورصدت المدينة أن الوضع الأمني بحاجة ماسة لتواجد قوات متخصصة لمكافحة الشغب , إضافة إلى ضرورة دراسة اسباب هذه المشاكل والتي تتعلق بحياة المواطنين بشكل مباشر , فمن تابع أحداث حي العزيزية يجدها تراكمية خلال السنوات الماضية وليست وليدة الصدفة فالمسكنات التي يتم أستخدامها لمعالجة مثل هذه التجاوزات الخطيرة لا تنفع ويجب على الجهات الأمنية الاستعانة بذوي الاختصاص في الجانب الاجتماعي والنفسي لمعرفة تفكير هؤلاء المراهقين , اضافة إلى ضرورة إشراك وجهاء المجتمع من مشايخ وعُمد الأحياء وخطباء الجمعة وأهل التربية والأكاديمين في حل مثل هذه المشاكل . بدلا من استنزاف جهد رجال الأمن على مدار الأيام الماضية.
وأضح الناطق الاعلامي بشرطه الحدود الشمالية العقيد بندر الايداء نفيدكم بأنه في مساء يوم أمس الأحد الموافق 21/2/1433هـ تبلغت غرفة عمليات دوريات الأمن عن وجود مضاربة جماعية بحي الفيصلية بين مجوعتين , وتم توجيه أكثر من دوريه للموقع ووجدت مجموعتين كل مجموعة تنتمي لقبيلة يتقاذفون الحجارة فيما بينهم على أثر خلافات فردية بينهم . وتم ضبط المتسببين وتفريق المتجمعين حيث قبض على عشرة من المتهمين بالمضاربة وهم شباب بالعقد الثاني من العمر , وتم معاينة الموقع ووجد أن بعض المتسببين بالمضاربة أشعل نار في براميل النفايات عدد (3) ودفعها نحو الطرف الأخر ولم تحدث أي إصابات بكلأ الطرفين كذلك لم تحدث إي أضرار مادية خلاف براميل النفايات .. وتم إحالة المتهمين مع أوراق التحقيق لهيئة التحقيق والادعاء ومن جهة اخرى تواجد مدير الشرطه اللواء حمود المنصور الا الساعه 12 مساء.


_________________________________________________















مجنونك (E)


أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jnon-al7ob.montadalhilal.com
 
عبث المراهقين...ى حي الفيصلية في عرعر .. والبلاك بيري يساهم بالتصعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنون الحب :: منتديات متميزة :: اخبار-
انتقل الى: